آس تفجر مفاجأة عن مستقبل جافي بعد أزمته في برشلونة

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية، قنبلة مدوية، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل لاعب برشلونة بابلو جافي، بعد أزمته الأخيرة وعدم قدرة الفريق على تسجيل عقده.

كان برشلونة قد أعلن في سبتمبر الماضي، تجديد عقد جافي حتى يونيو 2026، وبشرط جزائي مليار يورو، ليكون لاعبـا في الفريق الأول، لكن رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس رفضت تسجيل العقد.

ورفض تيباس تسجيل عقد جافي كلاعب في الفريق الأول بعقده الجديد، ووصلت الأمور إلى المحكمة والتي رفضت استئناف برشلونة، وأكدت عدم تسجيل عقد جافي الجديد.

وقال تيباس بعدها، إن برشلونة لن يكون قادرًا على تسجيل جافي في الموسم المقبل أو التعاقد مع لاعبين جدد، إذا استمر الفريق على وضعه الحالي، بدون بيع لاعبين أو تخفيض الرواتب.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يفكر في بيع الثلاثي الهجومي من أجل ميسي

وفي خبر حصري لصحيفة “آس”، قالت إن فريق تشيلسي قد اجتمع مع وكيل جافي قبل 3 أسابيع في مدريد، والاجتماع كان مرضياً للطرفين واتفقا على مواصلة المفاوضات وهناك اجتماع آخر قريبا”.

بابلو جافي لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة

وأضافت: “تشيلسي وعد جافي بمكانة مهمة في الفريق، بالإضافة إلى راتب كبير وكذلك مكافأة عالية، اللاعب غاضب من برشلونة بسبب الطريقة التي أداروا بها ملف تسجيله”.

وأكدت الصحيفة أن وصول لويس إنريكي المحتمل إلى تشيلسي حافز آخر للاعب الذي تدرب تحت قيادته في منتخب إسبانيا، وإذا لم يتمكن برشلونة من تسجيله قبل الصيف، يمكنه المغادرة مجانا.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.