آس تكشف عن المرشح المفضل لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، والمقربة من نادي ريال مدريد، عن المدرب المفضل المرشح لاخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حال الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الحالي.

كانت تقارير عدة قد أكدت أن كارلو أنشيلوتي، سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي إذا لم يتوج بأي لقب، مع وجود أنباء تشير إلى اقترابه من منتخب البرازيل، وكذلك تصريحات بعض اللاعبين.

يبتعد ريال مدريد حاليا عن صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، واتسع الفارق بعد فوز برشلونة بالكلاسيكو الأخير في الدوري، بهدفين مقابل هدف، كما خسر ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعبه أمام برشلونة أيضًا.

اقرأ أيضًا.. إيدرسون يثير التكهنات بشأن تدريب أنشيلوتي منتخب البرازيل

وبحسب “آس”، فإن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، والأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي، هو المرشح المفضل لخلافة أنشيلوتي.

ماوريسيو بوتشيتينو

كانت تقارير أخرى قد أشارت إلى إمكانية تعاقد النادي الملكي مع جوليان ناجلسمان، الذي أقيل من تدريب بايرن ميونخ لصالح الألماني توماس توخيل، والذي كان يضعه ريال مدريد بعين الاعتبار.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.