آس: ريال مدريد يستهدف ضم لاعب تشيلسي في انتقالات الصيف

قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الدولي الإنجليزي، الظهير الأيمن، ريس جيمس، مدافع نادي تشيلسي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترى الصحيفة، أن النادي الإنجليزي سيضطر لبيع عدد من اللاعبين في الصيف المقبل، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لموازنة حساباتهم وتجنب العقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر سيتي وبايرن ميونخ يتنافسان على لاعب تشيلسي

وأجرى تشيلسي عدة صفقات في الشتاء الماضي، وصل عددها إلى 8، وهم، جواو فيليكس، ديفيد فوفانا، إنزو فرنانديز، نوني مادويكي، مالو جوستو، بنوا بدياشيل، ميخايلو مودريك، وأندري سانتوس.

ويحظى الظهير الأيمن، ريس جيمس، باهتمام من جانب ريال مدريد، على الرغم من أنه جدد عقده حتى 2028، لكن النادي الملكي يسعى لاستغلال حاجة تشيلسي للبيع، ويتعاقد مع جيمس.

ريس جيمس

ويستضيف ريال مدريد، فريق تشيلسي، بعد أسبوعين من الآن، في 12 أبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.