أبو كونيه: الزمالك هو الفريق المُفضل في كوت ديفوار.. وأتمنى أن يسير على نهج الأهلي

تحدث الإيفواري أبو بكر كوني الشهير بـ”أبو كونيه” مهاجم الزمالك السابق، عن فتره لعبه مع الفارس الأبيض، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يسير فريق ميت عقبة على نهج الأهلي.

ولعب أبو كونيه في صفوف الزمالك، موسم 2010 -2011، خاض 17 مباراة في بطولة الدوري وأحرز هدفاً واحداً في مرمى حرس الحدود ولعب مباراة واحدة في الكأس أمام فريق بني عبيد في دور الـ32، وأحرز ثلاثية.

وقال أبو كونيه خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة “الحياة”: “مصر هي وطني الثاني والبلد التي أعطتني الكثير من التشجيع، وأشكر كل زملائي وأفتقدكم كثيرًا”.

وأضاف: “أتابع فريق الزمالك، حسام حسن كان مدربي وعلمني الكثير، وتمنيت اللعب لوقت أكبر مع القلعة البيضاء”.

طالع أيضًا | خالد الغندور: أمير مرتضى يسافر خلال أيام لحسم صفقة سوبر لـ الزمالك

وتابع: “أول مباراة لي مع الزمالك كانت في الإسكندرية ضد حرس الحدود وقمت بعمل حركة أكروباتية وسجلت هدفًا أعجب الجميع”.

وواصل: “في كوت ديفوار الزمالك هو الفريق المفضل، الجميع هنا يحب الزمالك أكثر من جميع الفرق المصرية”.

وأكمل: “شاهدت مباراة الأهلي والوداد في الذهاب والإياب، بالفعل الأحمر لعب بشكل جيد ويستحق الفوز، وأتمنى أن يسير الزمالك على نهج الأهلي لكي يفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وأردف: “الزمالك يفتقد التنظيم كثيرًا، هو فريق كبير ولا بد أن يكون هناك قادة يضعون نظامًا محددًا وصارمًا لكي يتوج بدروي أبطال إفريقيا”.

وأتم: “الزمالك فريق كبير ويستحق الكثير، تحياتي لجماهير الزمالك، جمعيًا أنتم أفضل مشجعين في مصر، وشيكابالا كان أفضل صديق لي أحبه كثيرًا وافتقده”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.