أرتيتا: الفوز بـ الدوري الإنجليزي الموسم المقبل سيكون أصعب

اعترف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، بصعوبة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، خاصة في ظل عودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان آرسنال قريبًا من الفوز بالبريميرليج الموسم الماضي، لكن مانشستر سيتي استطاع قلب الطاولة في النهاية وتوج بالبطولة بفارق 5 نقاط عن النادي اللندني.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن”: “سيكون الأمر أكثر صعوبة بالتأكيد، لأن الدوري سيذهب إلى مستوى مختلف مرة أخرى، وهو أمر لا يصدق بالفعل”.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة حاول التوقيع مع هدف ليفربول وآرسنال لدعم خط الوسط

وأضاف: “من الواضح أننا نلعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم نلعبه منذ سنوات عديدة في النادي، لهذا السبب نحتاج إلى فريق مختلف عما كان لدينا العام الماضي، أعتقد أن ما فعلناه هذا الصيف مرتبط بذلك، لدينا المزيد من الجودة أيضًا”.

ونجح آرسنال في التعاقد مع الدولي الألماني كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي، وقائد وست هام يونايتد ولاعب خط الوسط، ديكلان رايس، وكذلك مدافع أياكس أمستردام، يوريان تيمبر.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.