أروخو يوضح موقفه من الاستمرار مع برشلونة ويصرح: نرحب بعودة ميسي

أوضح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، موقفه من الاستمرار مع العملاق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي مع كثرة التكهنات حول مستقبله.

وارتبط اسم أروخو بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، خاصة مع وجود شائعات حول إمكانية فسخ عقده بسبب أزمة برشلونة المادية وعدم قدرته على تسجيل اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف موقف لاعبي برشلونة من استمرار أليماني

وتحدث الأوروجوياني عن الأمر في حوار مع بوابة “’Montevideo” في بلده، وقال: “أعلم أن العقد الجديد (حتى يونيو 2026) لم يتم تسجيله بعد، لكن سيتم ذلك قريبًا”.

وأضاف: “لدي عقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، لكن هناك أيضًا إمكانية للتمديد لفترة أطول، لأنني سعيدًا لغاية بتواجدي مع هذا النادي”.

وعن عودة ميسي المحتلمة: “سيكون دائمًا موضع ترحيب من الجميع في برشلونة”.

ليونيل ميسي

والفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم: “كان لدينا فارق كبير من النقاط ولكننا أردنا أن نحسم اللقب في أسرع وقت ممكن، ومباراة إسبانيول كانت مثالية لأنها ديربي وبها الكثير من التنافس، لذلك من الرائع حسم اللقب هناك”.

وأزمته مع جماهير إسبانيول بعد الاحتفال: “كنا نحتفل بطريقة عادية، كما يفعل أي فريق بطل ولكن بدون أي نية لعدم احترام جماهير المنافس، وعندما رأيناهم حاولنا عدم الاصطدام معهم لأنك في ملعب مفتوح ويمكنهم ضربك من أي مكان”.

وقوة برشلونة الدفاعية (13 هدفًا فقط في مرماهم): “أمر مثير للإعجاب هذا الموسم، مقارنة بما حدث في الموسم الماضي، كان علينا أن نفعل الكثير لنخرج من الموسم بهذه الإحصائيات الجيدة على مستوى الدفاع، ولم نستقبل الكثير من الأهداف”.

واللعب في الظهير الأيمن: “كلما طلب المدرب مني ذلك سأفعل، سأبذل قصارى جهدي، لكني أشعر بالارتياح في مركز المدافع الصريح، الجميع يعلم ذلك”.

ومواجهة فينيسيوس: “بالنسبة لي، هو أفضل لاعب في المواجهات الفردية بالعالم، هذا ما يميزه بفريقه وبالتالي، يعد أحد أبرز اللاعبين هناك”.

وتابع: “يجب أن تكون كمدافع بتركيز بنسبة 100% لأن فينيسيوس يمكنه خداعك على الفور، تصل سرعته من 0 إلى 100 في ثوان معدودة، لذلك لا يجب أن تفقد تركيزك لمدة 90 دقيقة”.

وعن ليفاندوفسكي: “روبرت يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، نحن نعلم ذلك قبل بداية الموسم، يجيد تسجيل الأهداف وقدم لنا الكثير”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.