أنشيلوتي عن وضع هازارد: لا يهمني راتب اللاعب أو عمره.. الأهم فوز ريال مدريد بالبطولات

يبدو أن البلجيكي إيدين هازارد، فقد الدعم داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد استبعاده من المشاركة في مباريات الفريق الأول مؤخرًا بسبب الإصابة.

إيدين هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، ولم يتمكن من فرض نفسه في الملكي الذي وصل له لخلافة كريستيانو رونالدو.

الإصابات وعدم اكتمال لياقته، منعت هازارد من المشاركة مع ريال مدريد في العديد من المباريات، وأصبح حبيس مقاعد البدلاء، وخارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، وقبله زين الدين زيدان.

وفي تقرير شبكة “Eleven” البلجيكية عن هازارد، أجرت لقاء مع توني كروس، الذي أكد بأنه لا يحمل أي شفقة تجاه زميله في الفريق.

الأمر ذاته مع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الذي قال: “لا أتواجد كمدرب لـ ريال مدريد لمنح دقائق لعب لكل لاعب في الفريق على حساب النتائج”.

وأضاف: “أنا في ريال مدريد للفوز بالمباريات والبطولات، لا أنظر إلى راتب اللاعب أو تقدمه في العمر، أعد فريقًا يفوز بالمباريات وينافس على البطولات، وهذا كل شيء”.

كارلو أنشيلوتي كان قد صرّح الأسبوع الماضي أن علاقته ليست باردة مع هازارد، وأن البلجيكي يعاني بسبب تواجد فينيسيوس جونيور في مركزه، والبرازيلي يقدم مستوى رائعًا.

إيدين هازارد لديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024، وفي الصيف المقبل قد يرحل عن الملكي إذا استمر هذا الوضع، لإنقاذ ما تبقى من مسيرته.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.