أوسوريو يكشف عن احتياجاته من صفقات جديدة لـ الزمالك.. ويعلن بالأسماء الراحلين عن الفريق

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن احتياجاته من صفقات جديدة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، كما يعلن أن الثنائي أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا لا يوجد لهم مكان في الفريق.

الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق، في المباراة التي لعبت أمس الأحد بالجولة الـ 34 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أطالب من الجميع عدم التواصل معي علي هاتفي الخاص”.

وأضاف: “الجهاز المعاون المتواجد معي من أحسن الأجهزة الموجودة في الدوري، منذ 90 يوم لي في مصر تعلمت الكثير من العادات والتقاليد، وراضي عن اللاعبين بصفة عامة، ويوجد في لاعبين مؤثرين أكتر من غيرهم مثل دونجا ولكن أنتم تحبون لاعبين آخرين مثل شيكابالا وزيزو”.

وتابع: “أكثر مركزين مهمين في طريقة اللعب الخاصة بي هي حارس المرمي ومركز المساك، وعندما يكون الفريق جاهز بدنياً يؤدي بشكل جيد”.

وأردف: “مباراة الأهلي والزمالك قمة كبيرة في مصر، ولكن مقارنة بالعالم ليست مثل الكلاسيكو أو دربي ريفر بليت وبوكا جونيورز في الأرجنتين، أحترم ذلك ولكن الكرة المصرية في آخر 30 عاما لا تقارن بما يحدث في الكرة العالمة”.

وعن احتياجاته من صفقات، أوضح: “لم أطلب 8 لاعبين، ولكن أرغب في التعاقد مع ثلاثة وهم مساك يلعب بقدمه اليسري ومهاجم رقم 9 مثل إبراهيموفيتش”، مشيراً إلي سيف الجزيري وناصر منسي يقومون بدور هام لكن أريد مهاجم يستطيع أن يقف علي الكرة نفس النوعية والثالث لاعب مركز 8”.

وأكد أسورويو عدم احتياجه للثنائي أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا، قائلاً: لا يوجد لهم مكان في الفريق”، كما أشاد بلاعب الاتحاد السكندري أحمد عادل ميسي وإذا نجحنا في ضمه سيلعب في مكان مصطفي شلبي وسيد نيمار.

طالع | أول قرار من أوسوريو بعد تعادل الزمالك مع فاركو في الدوري

وتابع: “أري أن الثلاثي إبراهيما نداي وشيكابالا وأيشو هم الأفضل في مركز 10، ومحمد صبحي الحارس رقم 1 وعواد رقم 2”.

وأكمل: “طلبت بتواجد دكتور تغذية مصري ليستطيع تنظيم النظام الغذائي للمصريين، ومؤكداً أنه مستمر مع الزمالك”.

وأتم: “في مباراة الأهلي، مدافع الأهلي “محمد عبد المنعم” قام حركة بالكرة و النتيجة 3-1 وهذا عيب في طبيعة الكرة المصرية، أنا أحاول أن أغير في أسلوب اللاعب المصري حتي يكونوا مثل أوروبا، لكن أسلوب الكرة المصرية الحالي صعب، وأريد تغير هذا الأسلوب”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.