أول تعليق من لاعب فياريال على اعتداء فالفيردي بعد مباراة ريال مدريد

علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، أليكس باينا، للمرة الأولى بعد اعتداء لاعب وسط ريال مدريد، فيدي فالفيردي، عليه عقب نهاية مباراة الفريقين يوم أمس، السبت، في الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في الخسارة على أرضه “سانتياجو برنابيو” ووسط جماهيره أمام فياريال بنتيجة 2-3 ولكن الإثارة لم تنته عند صافرة النهاية فقط من الحكم، خافيير ألبيرولا.

بعد المباراة، خرجت تقارير صحفية تؤكد أن فالفيردي قد اعتدى على باينا خارج المستطيل الأخضر حيث وجه الأوروجوياني لكمة قوية للاعب فياريال بعد مشادة قوية بينهما.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: افتقرنا للدافع أمام فياريال بعد فوزنا على برشلونة.. ومواجهة تشيلسي قصة أخرى

Muy contento con la impresionante victoria del equipo en un escenario como el Santiago Bernabéu, pero al mismo tiempo muy triste por la agresión que he sufrido tras el partido y sorprendido por lo que se está diciendo sobre mi persona. ES TOTALMENTE FALSO QUE YO DIJERA ESO. pic.twitter.com/PPHpf7xhK8 — Álex Baena (@alexbbaena) April 9, 2023

وأرجع البعض الحادثة لبعض الاستفزازات التي قام باينا بها في مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا قبل أسابيع، وقال وقتها الإسباني للأوروجوياني: “أبكي الآن لأن ابنك لن يكون ولد”.

وغرد باينا عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وكتب: “سعيد جدًا بالفوز الرائع للفريق في ملعب “سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جدًا لما تعرضت له من ضرب بعد المباراة”.

وأضاف: “كذلك تفاجأت بما يقال عني وهو أمر غير صحيح تمامًا”، وذلك في إشارة واضحة لكلماته المستفزة التي كشفت عنها الصحافة الإسبانية.

يذكر أن نادي ريال مدريد قد تجاهل الأمر تمامًا يوم أمس، السبت، ولم يعلق على الواقعة بين فالفيردي وباينا وكذلك الأوروجوياني.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.