أيمن يونس: جوارديولا سيستقيل إذا درب الزمالك بسبب لاعب الفريق

وجه أيمن يونس لاعب الزمالك السابق انتقادات قاسية للفريق، عقب التعثر بالتعادل بهدفين لمثليهما أمام فاركو في الدوري المصري.

وقال أيمن يونس في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “أداء محمد صبحي ما زال متأثراً من لقاء القمة، لا بد أن يجلس على مقاعد البدلاء بسبب المستوى الذي يقدمه، لكن هل الوقت يسمح في ظل استعداد الفريق لخوض البطولة العربية؟”.

وأكمل أيمن يونس: “جوارديولا إذا تولى تدريب الزمالك ورأى الفرصة التي أضاعها الجزيري سيستقيل، سيجد اللاعب في الزمالك لا يفهم واجبات مركزه”.

ويلعب الزمالك مباراته القادمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في أولى مواجهات دور المجموعات بالبطولة العربية، التي تقام في السعودية وتنطلق 20 يوليو الجاري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية مع كل من النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

وسيبدأ الزمالك مواجهات البطولة العربية مع الاتحاد المنستيري، ثم يلاقي الشباب ويختتم دور المجموعات بلقاء النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.