إسلام حسن لاعب يد الأهلي يعلن رحيله عن القلعة الحمراء ويوجه رسالة للجماهير

أعلن لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إسلام حسن، رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة الحمراء، اليوم الثلاثاء، كما وجه رسالة إلى الجماهير.

وقال حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فصلي انتهى أما قصة الأهلي فمستمرة إلى الأبد”.

وأضاف: “اليوم أنهيت عقدي مع الأهلي لتنتهي بذلك فترتي مع الفريق بعد 20 عامًا من حياتي قضيتها بين جدران النادي الأكبر في أفريقيا أدافع عن الألوان التي يعشقها جمهوره العظيم”.

طالع | العربي القطري يضم ثنائي الأهلي لكرة اليد

وتابع: “انتهت فترتي كلاعب لأعود من جديد إلى صفوف الجماهير أشجع النادي الذي لطالما عشقته منذ الطفولة وتمنيت أن أمثله يومًا وأحمد الله على تحقيقه لحلمي”.

وأتم: “كل الشكر لجمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته على الدعم طوال السنوات الماضية، وإلى زملائي، أنتم الأفضل على الإطلاق وسأفتقد تواجدي بجانبكم”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.