إعلان جدول مباريات الدوري الإنجليزي 20232024.. ليفربول يفتتح بمواجهة نارية

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات الموسم الجديد 2023/2024 والذي سينطلق في 12 أغسطس المقبل وينتهي في 19 مايو 2024.

وتعود انطلاقة الدوري الإنجليزي إلى موعدها الطبيعي في الموسم الجديد بعد أن تقدمت أسبوع في الموسم الماضي بسبب إقامة بطولة كأس العالم قطر 2022 في شهري نوفمبر وديسمبر.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعلق على صفقة ماك أليستر ويؤكد: ليفربول بحاجة للمزيد

ويستهل ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي بمباراة نارية أمام تشيلسي في الجولة الأولى تقام يوم الأحد 13 أغسطس 2023 على ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”.

بينما سيكون مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية في ضيافة العائد مجددًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز نادي بيرنلي في افتتاح الجولة يوم 12 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

📣 #PLFixtures for the 2023/24 season have arrived! — Premier League (@premierleague) June 15, 2023

مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024

مانشستر سيتي ضد بيرنلي

آرسنال ضد نوتنجهام فورست

بورنموث ضد وست هام يونايتد

برايتون ضد لوتون

إيفرتون ضد فولهام

شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس

نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا

برينتفورد ضد توتنهام

ليفربول ضد تشيلسي

مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.