الإيطالي الأغلى في التاريخ.. نيوكاسل يعلن تعاقده مع ساندرو تونالي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، تعاقده مع الدولي الإيطالي ساندرو تونالي، قادما من ميلان حتى 2028.

وكتب النادي عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “يسعدنا الإعلان عن توقيع ساندرو تونالي من إي سي ميلان”.

وأضاف: “ينضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى ماجبايس مقابل رسوم لم يتم الكشف عنها ووافق على العقد في سانت جيمس بارك مبدئيًا حتى عام 2028، أهلا وسهلا بك إلى نيوكاسل يونايتد يا ساندرو”.

Benvenuto, Sandro! 👋🇮🇹 pic.twitter.com/IulFBuq77B — Newcastle United FC (@NUFC) July 3, 2023

وبحسب التقارير البريطانية والإيطالية، فإن الصفقة كلفت خزائن نيوكاسل المملوك إلى صندوق الاستثمارات السعودي، 70 مليون يورو و10% من قيمة البيع مستقبلا، ليكون بذلك هو الإيطالي الأغلى في التاريخ.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: لاعب برشلونة قريب من توتنهام

وقال تونالي بعد توقيع العقد: “أولا وقبل أي شيء، أود أن أشكر نيوكاسل يونايتد لأنهم أعطوني هذه الفرصة الكبرى خلال حياتي المهنية، أود أن أرد على ثقتهم بي في أرض الملعب، أنا متشوق للعب في سانت جيمس بارك، لا أستطيع الانتظار.

لعب ساندرو تونالي مع ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي، 34 مباراة بدأ منها 30، سجل هدفين وصنع 7 آخرين، وتلقى 7 بطاقات صفراء.

Our new midfielder. 🤩🇮🇹 pic.twitter.com/gxX5qMrT0c — Newcastle United FC (@NUFC) July 3, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.