الشناوي وسمير عثمان يوضّحان مدى صحة ركلة جزاء الزمالك وأحقية الأهلي في أخري

كشف سمير عثمان المحلل التحكيمي عن صحة ركلة جزاء الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، وأحقية المارد الأحمر في أخري خلال كرة حسين الشحات مع محمد عبد الغني.

وكان الأهلي فاز علي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس بالجولة الـ 31 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحصل الزمالك علي ركلة جزاء في المباراة بعد دفع من أليو ديانج لـ أحمد سيد زيزو، ولجأ الحكم محمود البنا إلي تقنية الفيديو في تلك اللقطة.

ركلة جزاء الزمالك أمام الأهلي:

وقال عثمان خلال تصريحات عبر برنامج أون تايم سبورت: “ركلة جزاء الزمالك، ركلة جزاء صحيحة، لكن قبل ركلة الجزاء كان في خطأ على سيف الجزيري، وكان يجب أن يراجعها حكم الفيديو، وكان لا يجب أن يتم احتسابها ركلة جزاء”.

وعن مطالبة الأهلي بركلة جزاء لصالح حسين الشحات، أوضح: “يوجد شد من مدافع الزمالك وقدمه اليمنى اصطدمت بمهاجم الأهلي وأفقدت توازنه، وركلة الجزاء صحيحة ولم تُحتسب وكانت تستوجب بطاقة حمراء”.

وكان محمد عبد الغني تتدخل مع حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، وأدي إلي سقوط الأخير، ولكم الحكم محمود البنا لم يحتسب شئ أو يلجأ إلي تقنية الفار.

طالع | علي معلول: الفوز على الزمالك كان مهمًا لنا بعد التتويج بالدوري

كما أكد أحمد الشناوي المحلل التحكيمي رأي سمير عثمان، بأن حسين الشحات يستحق ركلة جزاء وطرد لمدافع الزمالك محمد عبد الغني”.

ولكن الشناوي أكد صحة ركلة جزاء الزمالك، عكس سمير عثمان، وقال: “الدفع واضح لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو”.

وأتم: “أعتقد اليوم أي تحكيم على مستوى العالم يوجد فيه أخطاء، يجب أن نعطي ثقة لحكامنا مثل أي مباراة في العالم يوجد فيها أخطاء، لو نقوم بدعم التحكيم المصري سيكون هناك مشاكل في المسابقة بالكامل”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.