برشلونة يبلغ والد أنسو فاتي بموقف النادي من اللاعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي برشلونة من مستقبل الدولي الإسباني أنسو فاتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب الإسباني خسر مكانه في التشكيل الأساسي لـ برشلونة مع تشافي هيرنانديز هذا الموسم، رغم إصابة عثمان ديمبلي، حيث لم يعد يحصل على فرصة.

طالع أيضًا.. ESPN: برشلونة ينوي المطالبة بلقب الدوري الإسباني 1937

إذاعة “بارتيزانو كوبيه” الإسبانية، أكدت أن برشلونة اجتمع مع والد أنسو فاتي، ولم يكن هناك حديث عن خروج محتمل للاعب في الصيف المقبل، رغم التقارير التي ربطته بالرحيل.

ماتيو أليماني، المدير الرياضي لـ برشلونة، أكد لوالد فاتي، أن موقف نجله يعتمد على تشافي وقرار مشاركته من عدمها، يعود للمدرب الإسباني في المقام الأول.

وشدد النادي على أنهم يثقون تمامًا في أن فاتي سيكون أحد نجوم المستقبل في برشلونة، ولا توجد مخاوف بشأن رحيله.

أنسو فاتي هذا الموسم شارك مع برشلونة في 38 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 6 أهداف وصنع 3.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.