برشلونة يطالب الزلزولي بعدم المشاركة في مباراة المغرب وغانا

توجه نادي برشلونة بطلب خاص إلى لاعب الفريق، عبد الصمد الزلزولي، قبل مباراة منتخب المغرب المرتقبة اليوم الثلاثاء ضد غانا.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا، تحت سن 23 عامًا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة طلب، من خلال إدارته الرياضية، من الزلزولي عدم المشاركة في مباراة اليوم المرتقبة.

وأوضحت أن برشلونة طالب بذلك لأنهم لا يريدون المخاطرة مع لاعب قد يشارك في الموسم التحضيري مع الفريق، بموجب أوامر من المدير الفني للبلوجرانا تشافي.

وأشارت إلى أنه سيكون من الضروري بالنسبة لـ برشلونة انتظار رد الزلزولي والاتحاد المغربي على طلبهم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يرتدي شارة قيادة منتخب بلاده للشباب.

وليس من المعروف حتى الآن مستقبل الزلزولي مع برشلونة، حيث تحوم التكهنات بشأن إمكانية رحيله هذا الصيف.

وقضى عبد الصمد الزلزولي الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق إسبانيول.

يُذكر أن منتخب المغرب فاز بصعوبة في مباراته الأولى في البطولة المذكورة، ضد غينيا، بهدفين مقابل هدف عن طريق ثنائية الزلزولي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.