برشلونة يوضح أسباب عدم عودة ميسي وإمكانية تجديد عقد تشافي

كشف نائب رئيس نادي برشلونة، رافا يوستي، عن الأسباب التي قد جعلت، ليونيل ميسي، لا يعود مجددًا إلى قلعة “كامب نو” بعد عامين من الرحيل.

وفضل ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي على العودة إلى برشلونة، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ووقع ميسي مع الفريق الأمريكي قبل أيام رسميًا وارتدى القميص رقم 10 مجددًا بعد عامين في باريس سان جيرمان كان بالقميص رقم 30.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يتجاهل رغبة لاعبه في الاستمرار ويعرضه للبيع

رافا يوستي وماتيو اليماني

وعلق يوستي على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفتي “موندو ديبورتيفو” و”سبورت” الكتالونيتين، وقال: “في النهاية، كان اختياره هو الانتقال إلى إنتر ميامي”.

وتابع: “علينا أن نحترم قراره هو وأسرته، كان يرى أن إنتر ميامي هو خياره الأفضل”.

وأضاف: “ربما أيضًا بسبب الضغوط التي كان دائمًا يشعر بها في برشلونة، أحترم ميسي كثيرًا وعائلته كذلك وعلينا أن نحترم قراره”.

وعن التجديد مع تشافي: “ما طلبه منا تشافي هو أننا ننتهي أولًا من تسجيل الصفقات الجدد، فهو يعرف ما هي أولويات النادي”.

ورحيل بعض اللاعبين: “نحن نعمل من أجل ذلك، لأنه من الضروري رحيل البعض خاصة الذين لا يعتمد تشافي عليهم”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.