بعد جوندوجان.. مدافع أتلتيك بلباو ثاني صفقات برشلونة الصيفية

بعد الإعلان عن صفقة إلكاي جوندوجان كأولى صفقات برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يسعى النادي الكتالوني لمواصلة العمل بالميركاتو.

نادي برشلونة أعلن اليوم عن صفقة جوندوجان، والآن يعمل على الصفقة الثانية، والتي ستكون في قلب الدفاع، بضم إنيجيو مارتينيز لاعب أتلتيك بلباو.

طالع أيضًا.. أول تعليق من جوندوجان على انتقاله إلى برشلونة

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن برشلونة يسعى لضم إينيجو مارتينيز مثلما حدث مع صفقة جوندوجان، بدون مقابل بعد نهاية عقده، واستغلال ذلك خاصة وأن البلوجرانا يعاني من أزمات مالية.

صاحب الـ32 عامًا، أعلن أنه لن يستمر في أتلتيك بلباو، وهو الأمر الذي يجعله أقرب أكثر من أي وقتٍ مضى من برشلونة، خاصة وأنه على علاقة قوية بـ تشافي.

إينيجو مارتينيز استمرارًا لسياسة برشلونة خلال السنوات الأخيرة في ضم اللاعبين بعد نهاية عقودهم، مثلما حدث في صفقات إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي، وأوباميانج وكريستنسن من آرسنال وتشيلسي، وكذلك ممفيس ديباي لاعب ليون السابق، وفرانك كيسيه قائد ميلان السابق، وأخيرًا انضمام جوندوجان.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.