بعد رحيل بنزيما.. توتنهام يحدد قيمة انتقال هاري كين إلى ريال مدريد

يتحرك نادي ريال مدريد الإسباني لجلب صفقة هجومية قوية، بعد إعلان الرحيل الرسمي للنجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويأتي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، على رأس الأسماء المرتبطة بتدعيم هجوم ريال مدريد في انتقالات الصيف.

وفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” دانيال ليفي رئيس توتنهام، سيطلب 100 مليون جنيه إسترليني في حالة اتصال ريال مدريد ولكنه سيكون مستعدًا للتفاوض.

وأشار التقرير إلى أن انتقال هاري كين إلى ريال مدريد سيكون مرضيًا لجميع الأطراف، فاللاعب يمكنه المنافسة على الألقاب بقميص الميرنجي، والنادي الملكي سيدعم هجومه بصفقة قوية، وتوتنهام سيحصل على المال ولن ينضم لاعبه لأحد المنافسين بالدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | فينيسيوس يودع بنزيما بكلمات مؤثرة: كنت أول من استقبلني.. سأفتقدك يا أسطورة

وأتم التقرير موضحًا أن الأمر سيتوقف الآن على قرار هاري كين وما إذا كان على استعداد لمغادرة إنجلترا، أم الاستمرار لرغبته في تحطيم رقم ألان شيرر التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط ريال مدريد في وقت سابق بضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي أكد مؤخرًا على التزامه بعقده مع الفريق الفرنسي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.