بعد 15 عامًا.. زيدان إقبال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد

أعلن زيدان إقبال رحيله عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي عبر حسابه على “إنستجرام”.

يلعب إقبال لمانشستر يونايتد من سن الخامسة حيث انضم لأكاديمية النادي الإنجليزي، ثم فريق الشباب، وظهر أيضًا مع الفريق الأول.

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا نشر مقطع فيديو يظهر لقطات له مع مانشستر يونايتد، وأتبعها برسالة وداعية.

وكتب إقبال: “مانشستر يونايتد هو بيتي منذ أن كنت في الخامسة من عمري، لدي الكثير من الذكريات التي لا تصدق عن 15 عامًا من العمل مع النادي الرائع.. هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم”.

اقرأ أيضًا | ليفربول يجهز 40 مليون يورو لضم كييزا ويوفنتوس يحدد سعره

وأضاف: “الأكاديمية مكان خاص يجعل الأحلام حقيقة بالنسبة للكثيرين، كان هذا هو الحال بالتأكيد بالنسبة لي”.

تابع إقبال: “لن أنسى أبدًا الوقوف على خط التماس في مسرح الأحلام في انتظار الدخول لأول مرة، سيظل هذا الشعور بالفخر معي إلى الأبد”.

واختتم رسالته: “سأكون دائمًا من مشجعي مانشستر يونايتد وسأحب دائما نادي كرة القدم هذا، حان الوقت للذهاب لمواجهة تحدٍ جديد.. هذه فرصة مثالية ولا أطيق الانتظار للبدء”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.