بينهم راؤول ومورينيو.. 5 مدربين على رادار ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، حدد 5 مدربين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يقترب من قيادة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

أنشيلوتي ارتبط كثيرًا بتدريب المنتخب البرازيلي خلفًا لـ تيتي الذي رحل عقب بطولة كأس العالم قطر 2022، والتقارير تشير إلى أن كارلو قد يرحل في يناير أو بنهاية الموسم في صيف 2024.

طالع أيضًا | تقارير: البرازيل تقترب من الاتفاق مع أنشيلوتي

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أفادت بأن فلورنتينو بيريز حريص على إيجاد بديل لـ أنشيلوتي، الذي قد يرحل في أي وقت، وعدم الدخول في أزمة بعد مغادرته.

راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب، أبرز الأسماء التي تتواجد على رادار ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي، بالإضافة لمواطنه تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني.

الثلاثي الآخر، يتمثل في البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، والذي قاد ريال مدريد من قبل خلال الفترة من 2010 حتى 2013، والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي، الذي لا يعمل حاليًا بعد أن رحل عن توتنهام في منتصف الموسم الماضي.

وأخيرًا، الخامس، الألماني جوليان ناجيلسمان، بعد أن رحل عن بايرن ميونخ، وتعثرت مفاوضاته لخلافة كريستوفر جاليتيه في باريس سان جيرمان.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.