تايمز: مانشستر يونايتد غير متفائل بشأن صفقة هاري كين

يشعر نادي مانشستر يونايتد بقلق متزايد تجاه إمكانية عدم التعاقد مع نجم فريق توتنهام، هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

تتمثل الأولوية القصوى لدى مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاج، هذا الصيف، في التعاقد مع مهاجم جديد.

ويُعد هاري كين الخيار الأول بالنسبة للشياطين الحمر، لتحقيق ذلك الهدف، حيث سجل 30 هدفًا في 38 مباراة في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي.

وسينتهي العقد الحالي لهاري كين مع توتنهام في صيف 2024، وتشير التقارير إلى أنه يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، رغم اهتمام ريال مدريد بضمه.

ورغم ذلك، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد ليسوا متفائلين على الإطلاق بشأن إمكانية ضم هاري كين في الميركاتو الصيفي 2023.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يدرك موقف دانييل ليفي، رئيس توتنهام، تجاه بيع هاري كين، كما أنه لن يوافق على رحيله إلى منافس مباشر.

وأفادت أنه لهذا الأمر، بدأ مانشستر يونايتد في الشعور بالقلق تجاه فرص إتمام الصفقة، ومن ثم لجأ النادي إلى التفكير في البدائل المتاحة.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.