تشافي يعلق على تصرف مورينيو الغاضب ضد الحكم أنتوني تايلور

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على تصرف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، ضد الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور، بعد نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى اللقاء بفوز إشبيلية على روما بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، ليُتوج باللقب السابع في تاريخه.

واستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور بعد المباراة وتوجه له عند سيارته وتعدى عليه لفظيًا بألفاظ مهينة، وواصل الهجوم عليه خلال المؤتمر الصحفي، ليهاجم جمهور روما الحكم مرة أخرى في المطار، وبناء على ذلك وجه الاتحاد الأوروبي اتهامًا للمدرب البرتغالي بإهانة الحكم.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. ظهور 4 لاعبين شباب

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: “يتصرف الجميع كما يحلو لهم، أفهم أنك تلعب في نهائي وتشعر أنك ظُلمت، لكن يجب أن نتحكم في ردود الفعل”.

جوزيه مورينيو وأنتوني تايلور

وأضاف: “يجب أن نكون قدوة، تماما كما نطلب ألا يهينونا، وأن يعاملوننا باحترام، وآمل ألا أسقط أبدا في هذا النوع من السلوكيات”.

ويحل برشلونة ضيفا على سيلتا فيجو، غدا الأحد، على ملعب بالايدوس، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.