تشافي يلقي بالكرة في ملعب ميسي لحسم قرار العودة إلى برشلونة

ألقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالكرة في ملعب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بشأن فرص العودة للفريق الكتالوني.

وأكد تشافي أن ميسي يستحق وداعية تليق به من جماهير برشلونة، بعد رحيله قبل عامين دون توديع للجماهير على أرض الملعب.

وتحدث تشافي في مؤتمر صحفي عقب فوز برشلونة على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، وسُئل عن مستقبل أنسو فاتي وفيران توريس، مع وضع برشلونة المادي وضرورة تخفيض حد الرواتب والتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف.

وعن أنسو فاتي، أكد تشافي: “لقد لعب مباراة رائعة، برغبة وكثافة، نحتاج إلى عمل من أنسو بالإضافة إلى أهدافه واليوم كان مميزًا للغاية، لا يغير أي شيء بالنسبة له، سنرى الوضع الذي نحن فيه للتوقيع، وبحسب رد الليجا، سنخطط للموسم المقبل”.

اقرأ أيضًا | بالدموع.. بوسكيتس وألبا يودعان برشلونة بكلمات مؤثرة في المباراة الأخيرة بكامب نو

وتابع الحديث: “لقد رأينا سيناريوهات مختلفة يُمكن أن تحدث لنا، لسنا مكتوفي الأيدي، إذا تمكنا من تعزيز أنفسنا بكل ما نريد، سنرى السيناريو النهائي لبدء اتخاذ القرارات، إنه الوضع الاقتصادي الذي لدينا وقد ورثناه”.

وفيما يتعلق بفرص التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، شدد تشافي: “كل برشلونة تحب ميسي، هذا يعتمد على ما يريد القيام به، إنه يستحق وداعًا جيدًا، كلنا نفكر في ذلك، لنرى”.

وعن مستقبل فيران توريس وإمكانية رحيله، أفاد تشافي: “لا يمكننا تأكيد أي شيء، الشيء الوحيد المؤكد هو أن بوسكيتس وألبا يغادران”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.