تشافي يوضح موقفه من تجديد عقده مع برشلونة.. ويقدم وعدًا بشأن دوري أبطال أوروبا

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وتطلعاته للموسم الجديد 2023-2024.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن تجديد عقده: “أعطانا الرئيس الثقة، وثق ثقة عمياء بنا عندما ودعنا دوري أبطال أوروبا، أنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه، في نادي حياتي”.

وأضاف: “يسعدني أن أكون قادرًا على ذلك، العمل هنا، ممتنًا للرئيس الذي يقود كل هذا، لكن لن تكون هناك أية مشاكل ولن أكون مشكلة للنادي، ولا حتى في التجديد، عندما يشعرون بذلك، سنجلس”.

وأكد تشافي: “لدينا علاقة ودية أنا والرئيس لن نتسبب في أي مشاكل وسأتكيف مع أي ظرف من الظروف”.

وواصل: “علينا أن نتطور وأن نكون أكثر قدرة على المنافسة، بعد الإقصاء أمام إنتر ميلان، لدينا عمل غير منتهي مع دوري الأبطال، نحن نهدف لجميع الألقاب”.

اقرأ أيضًا | برشلونة يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن صفقة أوريول روميو

وأصر: “روح الانتقام هذه، نحن بحاجة إلى تحقيق قفزة في الجودة، وهي دوري الأبطال، نحن متحمسون وجاهزون بالتعزيزات التي جاءت وستأتي”.

وأشار تشافي: “نحن لسنا المرشحون المفضلون، وأقل من ذلك بعد العامين الماضيين، لكن الهدف هو الفوز، نحن برشلونة، علينا أن نذهب بعيدًا قدر الإمكان، قدر المستطاع، وهو الوصول إلى النهائي والفوز به”.

واستطرد مدرب برشلونة: “عليك المنافسة على لقب الليجا، كأس السوبر، في برشلونة عليك دائمًا أن تطمح، إننا نريد أن نحقق جميع الألقاب”.

وعن قائد الفريق بعد رحيل بوسكيتس وألبا، أوضح تشافي: “مع مغادرة ألبا وبوسكيتس نخسر الكثير، نقطتان مرجعيتان في غرفة خلع الملابس، سيرجي روبرتو وتير شتيجن باقيان، سيكون هناك تصويت لاختيار القائد”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.