تشيلسي يتحرك لضم هدف مانشستر يونايتد

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع أحد أهداف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

كلا الناديين يريدان تعزيز مركز حراسة المرمى، وارتبط مانشستر يونايتد بكل من أندريا أونانا حارس مرمى إنتر ميلان، وديوجو كوستا حارس مرمى بورتو.

ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، نقلاً عن “A bola” البرتغالية، يتحرك تشيلسي للاستعلام عن إمكانية ضم كوستا من صفوف بورتو البرتغالي.

ويقترب إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي من الانتقال إلى الدوري السعودي، ولذلك يبحث البلوز عن بديل للتواجد مع كيبا أريزابلاجا.

اقرأ أيضًا | تشيلسي يعلن تعاقده مع موهبة من جامايكا

يصر بورتو على أنه لن يتم بيع كوستا بمبلغ أقل من 75 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح بذلك ثاني أغلى حارس مرمى في التاريخ خلف كيبا.

ولفت التقرير النظر إلى أن موقف بورتو، جعل مانشستر يونايتد يتردد في حسم التفاوض ولذلك اتجه لبحث إمكانية ضم أونانا، رغم إعجابه الشديد بقدرات كوستا.

أشارت الصحيفة أيضًا إلى أن تشيلسي على استعداد لدفع قيمة الشراط الجزائي، لكنه يأمل في إقناع بورتو بالحصول على المبلغ على ثلاث دفعات بقيمة 25 مليون يورو لكل مرة، على أن يتم دفع القسط الأول في السوق الحالي، مع إدخال القسطين التاليين في نافذتي السوق التاليتين.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.