تعديل مواعيد 5 مباريات لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي

قامت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعديل مواعيد 5 مباريات لفريق ليفربول، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمركز الخامس برصيد 67 نقطة، بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 وخسر 9، ولم ينجح في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تقرير بريطاني يرد على تصريحات أشرف صبحي بشأن إصابة محمد صلاح

وتم تعديل مباريات الجولة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، وجاءت كالآتي:

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، يوم السبت 26 أغسطس، وبدلًا من 3 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في السادسة والنصف مساء، على ملعب سانت جيمس بارك.

ليفربول ضد أستون فيلا، يوم السبت 2 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 3 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد ولفرهامبتون، يوم السبت 16 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في الثانية والنصف ظهرا، على ملعب مولينو.

ليفربول ضد وست هام يونايتد، يوم السبت 23 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 24 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد توتنهام، يوم السبت 30 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في السابعة والنصف مساء، على ملعب توتنهام.

ليفربول وتوتنهام

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.