تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع مهاجم فياريال.. ويحسم ثاني صفقاته الصيفية

حسم نادي تشيلسي ثاني صفقاته الصيفية، وتوصل لاتفاق لضم مهاجم فياريال الإسباني، بعدما أعلن تعاقده مع كريستوفر نكونكو الأسبوع الماضي.

وقال فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية: “حصري، توصل تشيلسي أخيرًا إلى اتفاق كامل للتوقيع مع نيكولاس جاكسون، ها نحن ذا”.

نيكولاس جاكسون

وأضاف: “فياريال وافق على أن يدفع تشيلسي أكثر بقليل من الشرط الجزائي والذي يُقدر بـ35 مليون يورو، ولكن شروط دفع أفضل باستخدام الأقساط، سيتم تحديد موعد للفحص الطبي، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية”.

اقرأ أيضًا.. رابطة الدوري الإنجليزي تتأكد من شرعية صفقات تشيلسي مع الدوري السعودي

السنغالي نيكولاس جاكسون، صاحب الـ22 عاما، انتقل من الفريق الثاني لفياريال، الصيف الماضي، وأصبح لاعبا في الفريق الأول، ويلعب بقدمه اليمنى، وقيمته السوقية حاليا تُقدر بـ29 مليون يورو.

لعب جاكسون 26 مباراة مع فياريال في الدوري الإسباني، خلال الموسم المنقضي، بدأ 16 منها، سجل 12 هدفا وصنع 4 أهداف، وتلقى 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء.

وكان تشيلسي قد أعلن، الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي، كريستوفر نكونكو، قادمًا من لايبزيج الألماني بعقد يمتد حتى يونيو 2029.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.