تقارير: للمرة الثانية.. اجتماع بين الخليفي ومحمد صلاح لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

زعمت تقارير صحفية فرنسية بأن كان هناك اجتماع قد جمع بين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، للمرة الثانية في الأيام القليلة الماضية بقائد منتخب مصر، محمد صلاح، في المغرب.

وكان محمد صلاح يتواجد في المغرب مع منتخب مصر قبل السفر إلى غينيا للمواجهة بين الطرفين يوم أمس، الأربعاء، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

بينما كان يتواجد الخليفي في المغرب منذ حضوره نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد في ملعب “مُركب محمد الخامس” والذي توج المارد الأحمر فيه باللقب الحادي عشر في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

⚡️FLASH ZONE ⚽️

Nasser El-Khelaïfi a rencontré Mohamed Salah pour une énième fois au Maroc.

▫️Nasser El-Khelaïfi travaille sur le mercato et souhaite donner à Paris plusieurs options et tâte donc le terrain en ce sens.

▫️Depuis la dernière Coupe du Monde, les contacts n’ont… https://t.co/WWyCfJ1A7w pic.twitter.com/zymfFK9zBd — SPORTS ZONE (@SportsZone__) June 13, 2023

وبحسب شبكة “Sports Zone” الفرنسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه كان هناك اجتماع بين محمد صلاح والخليفي في المغرب.

هذا هو اللقاء الثاني بين محمد صلاح والخليفي بعد لقاء سابق حدث في يناير الماضي بعد مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وناقش الخليفي مع محمد صلاح فرص انتقاله من ليفربول إلى باريس سان جيرمان من أجل خلافة، ليونيل ميسي، الذي رحل إلى إنتر ميامي بالمجان بعد انتهاء عقده.

وادعت الشبكة أن التواصل بين الخليفي ومحمد صلاح لم ينقطع أبدًا منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر والتي أقيمت في نوفمبر وديسمبر 2022.

محمد صلاح سبق وتقابل مع الخليفي اثناء الموسم

كان يستهدف الخليفي من خلال هذا الاجتماع جس نبض محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول واقتراح عدد من المميزات لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

لكن الشبكة أيضًا، أكدت على صعوبة الصفقة ولم يمنح محمد صلاح أي أمل للخليفي أثناء الاجتماع، ربما ذلك لأن عقد الفرعون المصري مازال مستمرًا مع ليفربول حتى يونيو 2025.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.