تقارير: مبابي مهووس بالانتقال إلى ريال مدريد.. وباريس سان جيرمان يدرس بيعه

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن موقف الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، بعد إعلانه عدم التمديد.

كيليان مبابي جدد عقده في الصيف الماضي، بعدما كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى ريال مدريد، ولكن بعد عام واحد، انتشرت أنباء حول رغبته في الرحيل، ليصدر اللاعب نفسه بيانًا رسميًا أكد من خلاله أنه لا ينوي التمديد موضحًا الأمور بشكل كامل.

كيليان جدد العقد حتى 2024، مع خيار سنة إضافية إلى 2025، وهو ما أكده في بيانه أنه لا يريد التمديد لتلك السنة، مما يجعله قادرًا على الاتفاق مع أي نادٍ في يناير المقبل للانضمام إليه مجانًا.

صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أكدت أن كيليان مبابي لا يزال مهووسًا بالانتقال إلى ريال مدريد، واغتنام فرصة رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، ليحل محله في هجوم النادي الملكي.

اللاعب الفرنسي هدف للعديد من الأندية، لكن رغبته واضحة بأن يكون لاعبًا لـ ريال مدريد، ووضع الكرة في ملعب باريس سان جيرمان من أجل الاستفادة المادية من رحيله بدلًا من مغادرته مجانًا في صيف 2024.

من جانبه، باريس سان جيرمان يفكر في بيع مبابي، حتى لا يضطر للاستمرار دون رغبته وعدم الاستفادة منه على أرض الملعب، كما أكدت شبكة “Canal+” الفرنسية.

منذ يومين، تحدث فلورنتينو بيريز أنه سيوقع مع كيليان مبابي، ولكن ليس هذا العام، في تصريح مقتضب أثار الجدل من رئيس نادي ريال مدريد.

مانشستر يونايتد مع المُلاك الجدد المحتملين، سيكون على استعداد لإغراء اللاعب الفرنسي، وكذلك ليفربول مثلما أفادت صحيفة “جارديان” البريطانية أمس، بالإضافة لـ تشيلسي للم الشمل مع ماوريسيو بوتشيتينو الذي درب كيليان مبابي في باريس سان جيرمان سابقًا.

كيليان مبابي يتجاهل كل الاهتمامات الأخرى، ورغبته واضحة وهي اللعب لـ ريال مدريد، خاصة وأن التقارير أشارت إلى أنه استمر مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي على عكس رغبته.

صحيفة “لو باريزيان” أكدت أيضًا، أن مبابي أخبر المقربين منه منذ فترة قصيرة، أنه لا ينوي قضاء مسيرته بالكامل مع باريس سان جيرمان، ويخشى أن يفوته قطار ريال مدريد، الذي فشل في الانضمام إليه الموسم الماضي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.