تقارير يونانية: عرض باناثينايكوس لـ فتوح غير منطقي.. واللاعب يضغط على الزمالك

كشفت تقارير صحفية يونانية، عن حقيقة تقديم باناثينايكوس عرضًا لنادي الزمالك للتعاقد مع الدولي المصري أحمد فتوح، لاعب فريق كرة القدم الأول بالأبيض.

أحمد فتوح لديه عقد مع الزمالك ينتهي في صيف 2025، ولكن هناك أنباء تربط اللاعب الدولي المصري بالانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2024.

طالع أيضًا.. مران الزمالك | أوسوريو يُحمس اللاعبين قبل خوض البطولة العربية.. ويمنح أوباما تعليمات خاصة

خلال الساعات الماضية، انتشرت أنباء حول رغبة نادي باناثينايكوس اليوناني في التعاقد مع أحمد فتوح، وإرسال عرض رسمي لضمه فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موقع “sportal” اليوناني، أشارت إلى أن هذا التفاوض ربما يكون سعي من وكلاء اللاعب للحصول على عقد أفضل من الزمالك أثناء التجديد، والهدف من نشر الشائعات هو الضغط على البيت الأبيض.

وأشارت التقارير اليونانية، إلى أن نادي باناثينايكوس لديه في قائمته 3 لاعبين بمركز الظهير الأيسر، وهم خوانكار وفيليب ملادينوفيتش وكريستي جانيا، الذين سيتعافون قريبًا، ولن يكون من المنطقي أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر رابع في القائمة، مع إنفاق الكثير من المال.

فتوح مع الزمالك خاض 129 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع 11، ولديه 22 مباراة دولية مع منتخب.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.