ثروت سويلم: حسين الشحات خسر الكثير بسبب واقعة محمد الشيبي.. ووارد تغليظ عقوبته

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عن واقعة حسين الشحات جناح الأهلي مع محمد الشيبي ظهير بيراميدز.

وكان حسين الشحات قد توجه إلى محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، ووجه له السباب ثم صفعه على وجهه.

وقال سويلم في تصريحات لفضائية “ten”: “سأتحدث بشكل شخصي، أول مرة أرى واقعة مثل ذلك، أنا أحب حسين الشحات، هو إنسان مهذب جدًا ومتدين”.

طالع أيضًا | عدلي القيعي: الأهلي رد حق محمد الشيبي.. والمغربي يسير على منهج

وتابع: “بعد الذي شاهدته، لم أتخيل أن الشحات الذي شاهدناه بالاحترام والتدين والالتزام وحب الوالدين يفعل ذلك، واقعة صعبة جدًا، وكانت عقوبة لجنة المسابقات قرارًا سريعًا عقب المباراة، هذا يدل أن الكل غير راض عن التصرف”.

لجنة المسابقات أصدرت عقوبة بإيقاف حسين الشحات لمباراتين وتغريمه ماليًا 20 ألف جنيه بسبب ما بدر منه تجاه الشيبي.

وأكمل: “العقوبة أقل من الحدث نفسه ولكن كان يجب أن يكون هناك سرعة في القرار، وخاصة أن الطرف الثاني في بيراميدز لاعب غير مصري، فكان هناك نوع من التعاطف، وارد بعد ذلك يحدث اجتماع للجنة المسابقات ويكون هناك تغليظ للعقوبة، ووارد تدخل لجنة الانضباط، سرعة اتخاذ القرار نتيجة أن التصرف كان صعبًا بعض الشيء”.

وأوضح: “الأهلي نادي المبادىء، أول شيء فعله هو تطبيق عقوبة على حسين الشحات، كل المؤسسات بما فيها النادي الأهلي لم يعجبها ما حدث”.

واختتم: “النادي الأهلي حريص جدًا ألا يوجد منتمي له يفعل ما حدث، هذه اللقطة مسيئة لـ حسين الشحات نفسه، وخسر الكثير جدًا حتى لو اعتذر للشيبي، الاعتذار ليس كل شيء”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.