جاسبريني يتخذ قرارًا بشأن هويلوند بعد مفاوضات مانشستر يونايتد

اتخذ جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، قرارًا بشأن لاعبه راسموس هويلوند، الذي يعد هدفًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني إريك تين هاج، لضم هويلوند لصفوف الفريق لتعزيز الهجوم، خلال انتقالات الصيف الجارية، كما يتنافس باريس سان جيرمان لضم المهاجم.

واستبعد جاسبريني لاعبه هويلوند من قائمة أتالانتا لمباراة بورنموث الودية ضمن تحضيرات الموسم الجديد.

يأتي ذلك في الوقت الذي يجري مانشستر يونايتد محادثات مع مسؤولي أتالانتا من أجل حسم التعاقد.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يرفض عرضًا من نادِ إنجليزي لضم ماجواير

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه من المحتمل أن يسافر هويلوند للانضمام إلى مانشستر يونايتد بمجرد الاتفاق على التعاقد.

ويبقى أن نرى ما إذا كان مانشستر يونايتد سيعود بعرض محسّن في الأيام المقبلة، حيث يريد أتالانتا الحصول على 86 مليون جنيه إسترليني.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.