جوتا: المنافسة لن تكون سهلة في هجوم ليفربول.. وكنا بحاجة لـ ماك أليستر

علق ديوجو جوتا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على المنافسة بمركز المهاجم في تشكيل الريدز خلال الموسم المقبل، قبل أقل من شهر على انطلاق الموسم.

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، يوم 12 أغسطس المقبل، بعد نهاية فترة الإعداد الجارية حاليًا.

طالع أيضًا.. جوتا: أشعر بخيبة أمل لعدم تأهل ليفربول للأبطال.. وعلينا النظر للإيجابيات

ليفربول فاز على كارلسروه في المباراة الماضية الودية يوم الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد، وشارك ديوجو جوتا وسجل ثنائية في الدقيقة الأخيرة.

اللاعب البرتغالي صرّح، في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “أنا حقًا أحب هذا النوع من اللاعبين الذين ينافسوني في هجوم الفريق”.

وأضاف: “لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وكذلك الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، كانت تلك المباراة هي الأولى، ولكن الأهم أن نصل لآخر مباراة في فترة الإعداد ونحن في لياقة جيدة”.

وأكمل: “المنافسة لن تكون سهلة في هجوم ليفربول، الجميع يريد أن يلعب ويشارك لمساعدة الفريق، لكننا هدفنا واحد، وهو تقديم أفضل ما لدينا للتويج بالبطولات”.

واختتم: “ماك اليستر لاعب رائع، تمريراته كانت مفيدة في مباراة كارلسروه، هذا ما نحتاج إليه دائمًا، هؤلاء اللاعبون الذين لا تحتاج لأي شيء معهم إلا أن تركض وتنتظر التمريرة منهم”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.