خاص | فيتوريا يعلق على عودة إمام عاشور من الاحتراف وانضمامه لـ الأهلي

أبدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، رأيه في عودة إمام عاشور للدوري المصري وانضمامه إلى الأهلي بعد احترافه في نادي ميتلاند الدنماركي.

وكان إمام عاشور خرج للاحتراف في صفوف ميتلاند، من خلال نادي الزمالك في انتقالات يناير الماضية، إلا أنه سرعان ما عاد بعد خوضه 7 مباريات واستطاع تسجيل هدفين، وتعرض للإصابة بعدها وعاد إلى مصر.

طالع | مرتضى منصور: ما فعله الأهلي مع إمام عاشور درس قاسي لـ كهربا.. و”ضحكت عليهم في الصفقتين”

وعلم “بطولات” أن روي فيتوريا يرفض عودة أي من لاعبي المنتخب من رحلة الاحتراف مهما كانت الظروف التي تواجههم وهو الأمر الذي تحدث عنه مع اللاعبين علنًا في اجتماعه بهم في المعسكر الأخير.

وأوضح فيتوريا في اجتماعه الأخير مع لاعبي المنتخب في معسكر يونيو هذا الأمر تحديدًا، وقال إنه سيكون سعيدًا في حالة مشاركة 11 لاعبًا محترفًا في التشكيل الأساسي.

واصل فيتوريا في حديثه مع اللاعبين، بأن طريق الاحتراف ليس سهلًا ويحتاج لجهد وعناء؛ ضاربًا المثل بمحمد صلاح ورافضًا عودة أي من لاعبي الفراعنة للدوري المصري بعد فترة احتراف قصيرة.

وأنضم إمام عاشور إلى النادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك في أولي صفقات المارد الأحمر خلال انتقالات الصيف الحالي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.