دي بروين يواجه معركة صعبة قبل موسم 202324

كشفت تقارير صحفية أن كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، قد يضطر إلى الغياب عن بداية الموسم المقبل 2023/24.

يأتي هذا في أعقاب الإصابة التي يعاني منها البلجيكي في أوتار الركبة، والتي أجبرته على عدم استكمال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس أمام إنتر ميلان.

وفاز مانشستر سيتي بهدف دون رد، وحصل على اللقب الأوروبي الأول، ولكنه عانى من إصابة دي بروين في الشوط الأول والتي اضطرته إلى مغادرة الملعب.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن هناك إمكانية لغياب دي بروين عن مانشستر سيتي في بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. العثور على والد مساعد جوارديولا بعد اختفائه في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأوضحت أن كيفين دي بروين يواجه معركة لإثبات لياقته البدنية قبل الموسم القادم، حيث يخضع لاختبار للتأكد من مدى الضرر.

وأشارت إلى أن دي بروين قد يخاطر بمزيد من الضرر إذا عاد بسرعة كبيرة، حيث يستغرق التعافي في الحالات الشديدة إلى ما يصل إلى 3 أشهر.

وأفادت أنه من المتوقع أن يعود مانشستر سيتي إلى التدريبات قبل الموسم، في غضون أربعة أسابيع وذلك قبل القيام بجولة استعدادية في اليابان وكوريا الجنوبية.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.