دي تيليجراف: آرسنال يُنهي اتفاقه مع صفقة دفاعية من الدوري الهولندي

توصل نادي آرسنال إلى اتفاق مع لاعب فريق أياكس، يوريان تيمبر، بشأن الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

تيمبر

وأبدى وصيف الدوري الإنجليزي رغبته في التعاقد مع المدافع الهولندي، الذي يمتلك القدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن كذلك.

ووفقًا للصحيفة الهولندية “دي تيليجراف”، فإن آرسنال توصل إلى اتفاق مع تيمبر بشأن الشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى ملعب “الإمارات”.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يواجه شبح خسارة التعاقد مع “ميسي التركي”

وأوضحت أن الاتفاق يتمثل في عقد لمدة خمس سنوات، بقيمة 8 ملايين يورو سنويًا.

ولم يتوصل آرسنال إلى أي اتفاق حتى الآن مع أياكس بشأن الرسوم المالية لتلك الصفقة، ولكنهما في محادثات في الوقت الحالي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.