ذا أثلتيك توضح موقف أنشيلوتي من استمرار تشواميني مع ريال مدريد وسط أنظار ليفربول

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية موقف مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من استمرار لاعب وسط الفريق الأول، أوريلين تشواميني.

ويلعب تشواميني منذ الموسم الماضي مع ريال مدريد وقدم الفرنسي أداءً مميزًا مع الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي.

ويمتلك الفرنسي عقدًا مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2028، ولكن هناك أعين للأندية الأوروبية ترغب في ضم تشواميني.

ويرغب كل من ليفربول، تشيلسي ومانشستر يونايتد في ضم اللاعب الشاب صاحب الـ23 عامًا في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يتجاهل مبابي ويتغنى بـ لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر يونايتد

أنشيلوتي

ولكن بحسب صحيفة “ذا أثلتيك” أن أنشيلوتي يضع اللاعب ضمن خططه في الموسم، حيث يراه أساسيًا في خط الوسط.

ولا يشك المدرب الإيطالي لحظة في قدرة تشواميني على استعادة مستواه الفني والبدني وأن خسارة كأس العالم 2022 لم تؤثر عليه على المستوى النفسي.

ولا يفكر ريال مدريد نفسه بأي حالة من الأحوال في رحيل تشواميني خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم اهتمام الأندية المذكورة.

كان هناك اجتماع بين أنشيلوتي وتشواميني في الأسبوع الماضي على انفراد وشرح الإيطالي خططه للفرنسي وأكد له يمتلك إمكانات مذهلة.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.