ذا أثلتيك: جوارديولا يحسم مصير كانسيلو مع مانشستر سيتي بعد الاهتمام السعودي

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، وضع الظهير الأيمن، جواو كانسيلو، من الرحيل في الصيف الحالي.

وعاد كانسيلو بعد نهاية الموسم إلى مانشستر سيتي بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونخ، ورفض النادي الألماني تفعيل بند الشراء.

ولكن بحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن وجود كانسيلو في مانشستر سيتي بالموسم المقبل غير مرغوب فيه من قبل المدرب، بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحذر أندية الدوري الإنجليزي بشأن هالاند

جوارديولا

في الوقت الحالي، ليس هناك عروض من أجل شراء كانسيلو من مانشستر سيتي وهو ما يضع النادي في مأزق أمام المدرب الكتالوني.

كان هناك اهتمام من قبل برشلونة وإنتر ميلان لضم اللاعب مع عرض سعودي دون الإفصاح عن هوية النادي، لكن البرتغالي رفض فكرة الانتقال إلى دوري روشن.

في الوقت الحالي، كانسيلو مستمر مع مانشستر سيتي كما أكد المدرب بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم، السبت الماضي، قبل مباراة يوكوهاما مارينوز الياباني.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد فاز على يوكوهاما مارينوز بنتيجة 5-3 يوم أمس، الاحد في أولى تجارب بطل الثلاثية الودية للموسم الجديد 2023/2024.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.