رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس

أعلن نادي آرسنال، اليوم السبت، تعاقده مع الدولي الإنجليزي وقائد وست هام يونايتد، ديكلان رايس بعقد طويل الأمد.

وقال آرسنال في بيان رسمي: “انضم إلينا الدولي الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام يونايتد في عقد طويل الأمد، يتمتع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا بالفعل بخبرة واسعة، حيث شارك في 245 مباراة مع فريق هامرز بالإضافة إلى خوضه 43 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة”.

ديكلان رايس أثناء توقيع العقد

لم يعرف رايس فريقًا غير وست هام يونايتد، حيث لعب معهم 245 مباراة في جميع البطولات المحلية والأوروبية منذ ظهوره الأول في 2017، وسجل 15 هدفا وصنع 13 أخرى وتلقى 13 بطاقة صفراء وهو خط وسط دفاعي.

اقرأ أيضًا.. فريسيندا يعلق على اهتمام برشلونة وآرسنال بالتعاقد معه

وقال المدير الرياضي لنادي آرسنال، إيدو: “ديكلان لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل على الصعيدين الدولي والنادي، لقد كانت عملية الانتقال مجهودًا جماعيًا كبيرًا بخطة واضحة، ونحن سعداء جدًا لانضمام رايس إلينا”.

A new chapter begins. pic.twitter.com/ha5Btd8I2h — Arsenal (@Arsenal) July 15, 2023

فيما قال المدير الفني ميكيل أرتيتا: “نحن سعداء حقًا بانضمام ديكلان إلينا، إنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة، وقد قدم أداءً على مستوى عالٍ في الدوري الإنجليزي ولمنتخب إنجلترا لعدد من المواسم حتى الآن، يقدم ديكلان جودة لا شك فيها للنادي وهو موهبة استثنائية لديه القدرة على أن يكون ناجحًا للغاية هنا”.

ويعتبر ديكلان رايس هو ثالث صفقات آرسنال الصيفية، حيث أعلن الجانرز التعاقد مع كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي، ومدافع أياكس أمستردام يوريان تيمبر.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.