رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل بوسكيتس بعد مسيرة 15 عامًا

أعلن نادي برشلونة متصدر بطولة الدوري الإسباني عن رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو بوسكيتس، بعد انتهاء الموسم الحالي.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، ولن يمدد مع العملاق الكتالوني، لينهي مسيرة دامت 15 عامًا مع الفريق الأول.

ونشر برشلونة فيديو يتضمن العديد من اللحظات الرائعة التي عاشها بوسكيتس في ملعب “كامب نو” على مدار تلك السنوات.

اقرأ أيضًا.. رافينها يرد على أنباء موافقته على الرحيل من برشلونة

🥺 Llegenda del Barça. #5ergioUnic pic.twitter.com/yWGfCxYsUs — FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) May 10, 2023

رسالة بوسكيتس الوداعية لنادي برشلونة

وقال بوسكيتس أثناء الفيديو: “مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق”.

وتابع: “خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي”.

وتابع: “لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي”.

وواصل تصريحاته: “لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرًا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.