رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة دياز بعد نهاية إعارته إلى ميلان

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، عودة إبراهيم دياز، بعد نهاية إعارته لفريق ميلان الإيطالي، والتي متدت إلى ثلاث سنوات.

وقال النادي في بيان رسمي: “أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه سيقام يوم الثلاثاء 13 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهرًا في مدينة ريال مدريد، حفل تقديم إبراهيم دياز، الذي سيعود كلاعب لنادينا حتى 30 يونيو 2027، بعد إعارته ثلاثة مواسم في ميلان”.

وأضاف البيان: “في هذه المرحلة أصبح لاعبا أساسيا في الفريق الإيطالي التاريخي، مع إبراهيم كان ميلان بطلا لدوري الدرجة الأولى مرة أخرى في عام 2022 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

اقرأ أيضًا.. بعد أن كان قريبا من الرحيل.. لاعب ريال مدريد يقترب من تجديد عقده

واختتم البيان: “إبراهيم دياز هو لاعب في ريال مدريد منذ يناير 2019 وفاز بالفعل بدوري واحد وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع نادينا، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020، بعد حفل التقديم، سيظهر اللاعب أمام وسائل الإعلام”.

👊 #BrahimIsBack 👊 pic.twitter.com/ieZ9cAq3St — Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 10, 2023

وخلال فترته في ميلان، لعب دياز 124 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 18 هدفا وصنع 15 أخري، وتلقى 12 بطاقة صفراء.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.