رسميًا.. لاعب بايرن ميونخ السابق ينتقل إلى جيرونا

أعلن نادي جيرونا الإسباني، تعاقده مع الهولندي دالي بليند، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني، ولمدة موسمين حتى نهاية يونيو 2025.

وتعاقد بايرن ميونخ مع الهولندي بليند خلال الانتقالات الشتوية الماضية لمدة نصف موسم فقط، وأعلن منذ أيام رحيل اللاعب وعدم تمديد عقده.

اقرأ أيضًا.. خطوة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان ثالث صفقاته الصيفية

وكتب جيرونا في بيان رسمي: “دالي بليند لاعب جديد في جيرونا، وقع المدافع الهولندي لمدة موسمين؛ حتى 2024-2025″.

وأضاف: “يتمتع بليند بثروة من الخبرة في الأندية الأوروبية الكبرى، أياكس الذي لعب معه 333 مباراة، أو مانشستر يونايتد بـ 141 مباراة، لعب لاعب جيرونا الجديد أيضًا مع جرونينجن وبايرن ميونيخ”.

وتابع: “لا تقتصر خبرة دالي بليند على منافسات الأندية، لكنه يفتخر أيضًا بسيرة ذاتية يُحسد عليها مع منتخب هولندا، حيث مثل المدافع جميع الفئات الدولية مع الطواحين، ولعب 110 مباراة وكان جزءًا من أولئك الذين تم اختيارهم للدفاع عن القميص الهولندي في نهائيات كأس العالم في البرازيل وقطر”.

Official, confirmed. Daley Blind joins La Liga side Girona on free transfer after leaving Bayern. 🔴🇳🇱 #transfers pic.twitter.com/hEAMIT0l5A — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 7, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.