رسميًا.. ليفربول يُعلن تعيين مدير رياضي جديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعيين الألماني جورج شمادتك، كمدير رياضي جديد، وسيبدأ مهام عمله في 1 يونيو 2023، بعد رحيل جوليان وارد.

وقال ليفربول في بيان رسمي، ظهر اليوم الثلاثاء: “سيبدأ الألماني البالغ من العمر 59 عامًا منصبه الجديد في 1 يونيو، بعد استكمال إجراءات تصريح العمل بنجاح، وسيتولى منصب المدير الرياضي لليفربول بعد جوليان وارد، الذي سيودعنا بعد أكثر من عقد في النادي”.

وقال مايك جوردون، رئيس مجموعة فينواي الرياضية: “أولاً، أود أن أرحب بجورج في نادي ليفربول، نحن على علم بأنه سيضيف ثروة من المعرفة والخبرة إلينا”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: لاعب ليفربول يقترب من تجديد عقده

وأضاف: “سيعمل جورج مع قسم عمليات كرة القدم لدينا، لتقديم الدعم للمدير الفني يورجن كلوب، تماشيًا مع سعينا المستمر لمواصلة نمو النادي وتطويره في جميع المجالات”.

جورج شمادتك

وتابع: “في نفس الوقت الذي نرحب فيه بجورج، يجب علينا أيضًا توديع جوليان وارد، الذي خدمنا باجتهاد وثبات وطاقة في عدد من الأدوار، كان آخرها المدير الرياضي”.

واختتم: “نتمنى لجوليان وعائلته الشابة كل التوفيق في المستقبل ونشكره على كل ما قدمه لنادي ليفربول خلال السنوات الـ11 الماضية”.

وأنهى ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الخامس برصيد 67 نقطة وسيلعب الموسم القادم في بطولة الدوري الأوروبي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.