رسميًا.. ليفربول يُعلن رحيل لاعبه إلى نادي جيرارد بيكيه في إسبانيا

أعلن نادي ليفربول المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي عن رحيل أحد المدافعين الشباب إلى إسبانيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتوصل ليفربول إلى اتفاق مع نادي أندورا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ويملكه نجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، لإعارة اللاعب، أندرسون أرويو.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يواصل المحادثات مع لاعبه لبحث خطوة الرحيل إلى الدوري السعودي

Anderson Arroyo has completed a loan move to FC Andorra for the 2023-24 season. ⤵ — Liverpool FC (@LFC) July 18, 2023

ويبلغ أرويو من العمر 23 عامًا وكان دائم الخروج في السنوات الماضية بنظام الإعارة خاصة إلى الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

لعب المدافع الكولومبي مع أندية ريال مايوركا ب، سالامانكا، ميرانديس وديبورتيفو ألافيس كان آخر تجاربه في الموسم الماضي.

وكان أرويو قد انضم إلى ليفربول في عام 2018 قادمًا من صفوف نادي فورتاليزا في كولومبيا لكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة ثم تمت إعارته إلى ريال مايوركا ب في نفس العام.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.