رسميًا.. ليفربول يُعلن رحيل لاعبه بعد 8 سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل القائد الثاني للفريق الأول لكرة القدم، جيمس ميلنر، بعد فترة طويلة دامت 8 سنوات عقب نهاية عقده بنهاية موسم 2022/2023.

وانضم ميلنر إلى ليفربول مجانًا من مانشستر سيتي في صيف 2015، وكان أحد الأعمدة الأساسية لسنوات في تشكيل المدرب، يورجن كلوب، لكن في المواسم الأخيرة أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح وماني وكلوب يوجهون رسائل عاطفية لـ فيرمينو بعد رحيله عن ليفربول

لعب الإنجليزي المخضرم 332 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات، وساهم ميلنر في حصد 7 ألقاب أهمها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

James Milner is set to join Brighton & Hove Albion after his eight-year spell with the Reds concludes at the end of June.

Everyone at #LFC thanks James for all his contributions over the past eight years and wishes him well for the future ❤️ — Liverpool FC (@LFC) June 14, 2023

ارتدى ميلنر القميص رقم 7 مع ليفربول وسجل 27 هدفًا وصنع 45، مما جعله يفوز ببطولات أخرى مثل كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ودرع الاتحاد الإنجليزي.

وسينضم ميلنر إلى برايتون المنافس الآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعقد لمدة موسم واحد ليبدأ مشوار جديد في مسيرته بالملاعب والتي وصلت إلى أكثر من 600 مباراة.

ووجه ليفربول في نهاية بيانه الشكر إلى ميلنر على فترته وكل ما قدمه للفريق خلال السنوات الثماني الماضية وتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.