رسميًا | مانشستر سيتي يعلن رحيل لاعبه إلى ساوثهامبتون

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، انتقال لاعبه شيا إيمانويل تشارلز إلى ساوثهامبتون، في بيان رسمي، أصدره اليوم الأربعاء.

ووقع شيا عقدًا مع ساوثهامبتون مدته أربع سنوات، وهو الصفقة الثانية للنادي الإنجليزي بعد ضم ريان مانينج.

شيا البالغ من العمر 19 عامًا، بدأ مسيرته في أكاديمية مانشستر سيتي، ووقع أول عقد احترافي له مع السيتي في يوليو 2021.

وظهر شيا لأول مرة مع الفريق الأول تحت قيادة بيب جوارديولا في موسم 2022/23، أمام برينتفورد، ومع فريق الشباب شارك شيا في 26 مباراة في الدوري.

اقرأ أيضًا | وكيله: برشلونة رفض ضم جوليان ألفاريز مقابل 20 مليونًا بالتقسيط

ولم يعلن مانشستر سيتي عن قيمة الصفقة، لكن وفقًا لتقارير الصحف وبحسب ما أكد الصحفي فابريزو رومانو، ينضم شيا تشارلز إلى ساوثهامبتون في صفقة قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني، تتضمن بند البيع وشروط إعادة الشراء.

وقال شيا تشارلز: “أشعر أن الطريقة التي سيلعب بها المدرب ستناسبني حقًا ومن الواضح أن بعض اللاعبين الذين أعرفهم (من السيتي) قدموا أداءً جيدًا هنا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “أشعر أن الشيء الرئيسي هو الترقية لهذا النادي، لأننا ننتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لا أطيق الانتظار لبدء الموسم التحضيري والدخول في مباريات البطولة”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.