رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى 2028

أعلن نادي مانشستر يونايتد، تجديد عقد مدافعه البرتغالي، الظهير الأيمن، ديوجو دالوت، حتى 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

انتقل دالوت إلى مانشستر يونايتد في صيف 2018 قادمنا من بورتو البرتغالي، وخاض 107 مباراة مع الشياطين و11 مباراة دولية مع منتخب البرتغال.

ديوجو دالوت لحظة توقيع العقد

وقال دالوت بعد تجديد العقد: “اللعب لمانشستر يونايتد هو أحد أرفع الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها في كرة القدم، لقد تشاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدى السنوات الخمس الماضية، وقد تطورت كثيرًا وزاد شغفي بهذا النادي الرائع منذ اليوم الذي انضممت فيه”.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: هاري كين يرفض ريال مدريد ويحدد لـ توتنهام وجهته المقبلة

وقال جون مورتو، المدير الرياضي لفريق مانشستر يونايتد: “ديوجو مدافع ممتاز، يتمتع بمزيج رائع من السرعة والقوة والتنوع، لقد تطور باستمرار، يتحسن على أساس سنوي منذ انضمامه إلى النادي في عام 2018”.

2️⃣0️⃣2️⃣8️⃣ ✍️@DalotDiogo has signed fresh terms with the Reds! 🤩#MUFC — Manchester United (@ManUtd) May 31, 2023

وأضاف: “أخلاقيات العمل والمهنية لديوجو رائعة؛ الطريقة التي يعد بها نفسه كل يوم من أجل الأداء بأعلى مستوى هو بالضبط ما نريده جميعًا من لاعب في مانشستر يونايتد، يسعدنا أنه سيظل لاعبا مهمًا في الفريق للسنوات القادمة”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.