رسميًا | هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي موسم 20222023

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حصول الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، قادمًا من بوروسيا دورتموند، وتوّج بالثلاثية مع سيتيزين، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. سكاي: مانشستر سيتي مهتم بضم ثنائي منتخب كرواتيا هذا الصيف

مانشستر سيتي أعلن عبر موقعه الرسمي، حصول إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في الموسم 2022/2023.

المهاجم النرويجي كان حاسمًا في تحقيق لقب مانشستر سيتي الخامس بالدوري الإنجليزي في آخر 6 سنوات، حيث سجل 36 هدفًا محطمًا أرقام محمد صلاح وأندي كول وآلان شيرار.

وفاز اللاعب النرويجي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح ثالث لاعب في مانشستر سيتي على التوالي والرابع بشكل عام، الذي يحصل على الجائزة، بعد دي بروين في 2020 وروبن دياز في 2021، وقبل ذلك فنسنت كومباني كان الأول عام 2012.

هالاند هذا الموسم بشكل عام شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 52 هدفًا، وصنع 11 هدفًا.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.