رغم موافقة بيلينجهام.. ذا أثليتك تنفي توصل ريال مدريد لاتفاق مع بوروسيا دورتموند

كشفت التقارير العالمية في الأيام الماضية، عن اختيار جودي بيلينجهام، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند، الانتقال إلى ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

وبحسب شبكة “ذا أثليتك”، فإنه على الرغم من اختيار اللاعب فريقه المستقبلي، وتوصله لاتفاق معه، إلا أنا الاتفاق بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لم يتم بعد ولو بشكل مبدئي.

ويرغب النادي الألماني في بيع بيلينجهام بمبلغ يصل إلى 150 مليون يورو، بينما يُقدر ريال مدريد اللاعب بـ100 مليون يورو، والناديان حاليًا يعملان على تقريب وجهات النظر.

اقرأ أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا.. موقف مودريتش

ويعمل ريال مدريد على اتباع نفس الأسلوب، الذي اتخذه خلال التعاقد مع أوريلين تشواميني، عندما كان عرض الدوري الإنجليزي أكبر، لكن النادي الملكي استغل إرادة اللاعب في الضغط على ناديه.

جودي بيلينجهام

تسود حالة من التفاؤل داخل ريال مدريد للتوقيع مع الدولي الإنجليزي صاحب الـ19 عامًا، لكن النادي غير مستعد للدخول في منافسة مع أي نادي من الدوري الإنجليزي من الناحية المادية.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.